الاثنين، 26 أغسطس 2013

مقابلة المُمثلة "كيم هي سون" مع مجلة "Cosmopolitan Korea"


المُمثله "كيم هي سون" ظهرت في عدد سبتمبر لمجلة "Cosmopolitan Korea” تم عمل جلسات تصوير و مقابلات شخصيه لكلاً من "كيم هي سون" و "سوزي" و "شين مين آه" و تم تصويرهم كممثلات مُبدعات في أجيالهم المُختلفه على شرف الذكري الـ 13 للمجله. "كيم هي سون" أظهرت كم أنها مازالت قويه في الوسط الفني في صناعه لا تعير إهتمام إلا للشباب. "كيم هي سون" بجمالها الخالد وأناقتها الكلاسيكيه مع وجود "سيئول بوكتشون" خلفيه لها و التي تتميز بأنها خليط جميل من الهندسه المعماريه الحديثه و التقليديه.

في جلسة التصوير قالت "كيم هي سون" :"لستة أيام خلال الأسبوع، أنا أعيش حياتي كأم عاديه، ولكن لأن آتي هكذا و أرتدي ملابس ليس لها وجود في الواقع وأرتدي معها أكسسوارت وأظهر بها أمام الجميع. وأن أكون مستعده لإظهار كل هذا للآخرين، إنهُ عمل مُمتع حقاً إنهُ تشويق آخر مختلف عن التمثيل"

عن سيئول قالت "كيم هي سون" : "في الواقع بيتي في "جانجام" لذا بدلاً من "جانجبوك" أنا أقضي معظم وقتي في "جانجام". "تشونج دام دونج"  معروف أنها منطقه مركزه لذا من الجيد الذهاب للتسوق هناك، إنهُ مكان ترى بهِ كل شيئ من المجوهرات الغاليه حتى الخواتم المصنوعه من القماش، فيما يتعلق بالأزياء، كل شيئ موجود هناك. على أي حال سبب أنني أحب سيئول هو أنني في الماضي كنت أحب السفر جداً، ولكن الآن أنا أحب سيئول أفضل من أي شيئ. إيطاليا و الصين و اليابان...إلخ بالرغم من أنني قمت بأكل طعامهم المشهور إلا أنني أحب طعام سيئول أكثر من أي شيئ. أيضاً سيئول هي  الأسرع والأكثر ملائمه! تسليم الطعام، خدمه سريعه، توصيل الطلبات..إلخ. هناك العديد من الأنظمه المريحه مما يجعل هذا هو أكثر مكان مريح للعيش. وأيضاً سيئول بها ثقافات مختلفه و الإتجاهات في وقت واحد، لهذا هي مدينه للتعايش بسبب كل ذلك، أنا أحب سيئول"

في حديثها عن وقتما كانت في العشرينات من عمرها قالت "كيم هي سون" :"أعتقد أنني عملت كثيراً، لهذا أشعر بالندم قليلاً. كان ليكون من الأفضل إذا كنت سافرت مع من أحبهم وأنا في سن العشرين، هذه الأفكار تأتيني، إذا عملتي كثيراً وأنتِ صغيره حتى يمكنكِ السفر عندما تكبري، مع الوقت قوتكِ على السفر تختلف. على الرغم من ذلك، صحيح أنني أعيش مرتاحه الآن لأنني عملت كثيراُ عند صغري. عندما أرى  الممثلين الصغار عني الآن و جدولهم مليئ بالأعمال أشعر بالحزن لهم. إذا كنتِ تستطيعي أقضي وقتك وأنتِ في سن العشرين بعقل بلا هم"

ترجمة: ميروو





إضغط هنا لرؤية التعليقات

6 comments