السبت، 24 أغسطس 2013

لي جونغ سوك: "سو إن جوك" أعطاني دفعة للأمام



في عدد سبتمبر لمجلة "High Cut"، تحدّث الممثل "لي جونغ سوك" عن العمل مع 
المُطرب و الممثل "سو إن جوك" في فيلم No Breathing "لا تنفس"

فيلم "لا تنفس" هو فيلم عن
شباب رياضين سباحين يحلمون بالمشاركه في المنتخب الوطني 
مثلما يشاركوا شغفهم و روح التنافس بينهم خلال صداقتهم، 

أبطال الفيلم هُم "لي جونغ سوك"، "سو إن جوك"، 
"شين مين تشول" و "يوري" من فريق جيل الفتيات وآخرين 

دور بطوله كهذا لممثل صغير بالسن مثل "لي جونغ سوك" ليست مسؤوليه صغيره مع ممثلين شباب مثلهُ 
كما يقول " لقد كنت خائف من ألا نكون كافيين للفيلم لأنني لم أصبح ناضجاً بما يكفي، وليس لدي مهارات كافيه 
ولكن "سو إن جوك" هيونج إنهُ يمثل جيداُ جداً. لقد فوجئت حقاً، و هذا أعطاني دفعه للأمام"

و فيما يتعلق بفيلم رياضي آخر يتحدث عن كره الطاوله "كوريا" المعروف أيضاً بــ As One،
قال "السباحه تُعتبر أصعب حيث أنني يجب دائماً أن أكون مُجرّد من ملابسي ولا يمكنني أن أُظهر معدتي، 
و لهذا كنت آكل فقط صدور الدجاج، لذا أنا مُنهمك أكثر"

تــرجمة : ميــرو


إضغط هنا لرؤية التعليقات

8 comments