الجمعة، 31 أكتوبر 2014

إغلاق موقع مُعجبين الممثلة Yoon Eun Hye بعد شهر واحد فقط


الممثلة Yoon Eun Hye فتحت مؤخراً موقع للمعجبين ولكن تـمّ غلقه بعد شهر واحد فقط.

في وقت سابق من شهر سبتمبر وبعدما قامت وكالة الممثلة Yoon Eun Hye بتغيير إسمها إلى J Army للترفيه وبدأت الممثلة في الترويج لنشاطاتها مرة أخرى ، تـمّ إنشاء موقع لمُحبي الممثلة حيث يُمكنها التواصل مع مُعجبينها.

عندما تسرّبت أخبار في منتديات الموقع بأنّ Yoon Eun Hye تتطلع للتمثيل في الفيلم الكوري الصيني After Love بجانب الممثل Park Shi Hoo ، نشأت مُناقشات ساخنة. وفي خضم كل هذا ، تركت Yoon Eun Hye رسالة تحذيرية إلى بعض مُستخدمي الأنترنت ، الأمر الذي جعل الجميع يعتقد أنّ Yoon Eun Hye كانت على صِراع مع مُعجبينها وقد أوضح ممثل من وكالة Yoon Eun Hye لِـ Star News في الــ 31 من شهر أكتوبر الجآري أن الأمر ليس كذلك قائلاً : "هذا لم يحدُث في الموقع فقط ، بل كان هناك أُناس من العام الماضي يقومون بنشر رسائل قذف وهجمات شخصية ، وبعد الكثير من البحث تـمّ نشر الرسالة التحذيرية. فبسبب الناس الذين يقولون أشياء حول Yoon Eun Hye بما في ذلك الإدارة ، العائلة وَالموظفين ، تلقت الممثلة الكثير من الأذى".

وواصَل قائلاً : "هذا التحذير كان موجه فقط للأشخاص الذين يتركون التعليقات البغيضة ولم يكُن موجهاً نحو المُعجبين. ولكن يبدُو أنه كان هناك سوء فهم ، فلا يوجد سبب لدى Yoon Eun Hye لتكون في مشاكل مع معجبينها".



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments