الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

Kim Ian ينضم للدراما القادمة Sweden Laundry بجانب Song Ha-Yoon


إنضمّ الممثل المُبتدئ Kim Ian للدراما الجديدة Sweden Laundry بجانب الممثلة Song Ha-Yoon التي أُعلن عن إنضمامها في وقت سابق.

دراما Sweden Laundry من النوع الكوميدي الخيالي وهي تحكي قصة صاحبة مِغسلة لديها القدرة على قراءة هموم الناس حول كل ما يتعلق بالحب ، الصداقة والعمل.

Song Ha-Yoon ستلعب دور Kim Bom ، عندما كانت صغيرة عانت من وقت عصيب بسبب أشقائها الأذكياء حيث أنها كانت لا تتلقى أيّ إهتمام من أهلها أو ممن هُم حولها. لكن الأن أصبحت تُدير مشروع مغاسل التنظيف الجاف والذي يحمل إسم Sweden Laundry. إضافة إلى ذلك ، فهي تمتلك قِـوى خارقة تُساعدها على إستشعار مشاكل زبنائها من خلال ملابسهم وبفضل تلك القوى ستُحاول مُساعدتهم وحلّ مخاوفهم.

Changjo عُضو فرقة Teen Top سيلعب دور Yong Soo-Chul وهو مُهتم بحُبّ Kim Bom. وحول مشاركته قال : "هذه أول دراما لي ، لذلك أن متوتر قليلاً. ولكن الأعضاء قاموا بتشجيعي وقد ساعدني ذلك. أريد أن أُظهر جانب مختلف مني من خلال Sweden Laundry. سأبذل قصارى جهدي".

Kim Ian سيلعب دور Park Ki Joon وهو طبيب أسنان من أسرة جيدة ومعروف بصفاته المثالية ، لكنه يمتلك سِِحر ملتوي. ومن المتوقع أنه سيشارك في مثلث حب مع Kim Bom وَ Yong Soo Chul. والجدير بالذكر أنّ Kim Ian طوّر من تجربته في التمثيل من خلال قيامه ببعض الأدوار الداعمة مثل مشاركته في دراما To the Beautiful You إضافةً إلى فيلم Pirates.

دراما Sweden Laundry تضُمّ لطاقمها أيضاً كل من الممثلان Oh Sang-Jin وَ Hwang Young-Hee.

حيث سيقوم Oh Sang-Jin بدور Kim Eun-Chul وهو أخ Kim Bom ، بينما ستلعب Hwang Young-Hee دور أمّ Kim Bom.

الدراما من إخراج Jung Hwan-Suk وهو مُخرج الأربع مواسم الأولى من سلسلة Rude Miss Young-Ae ومن المُتوقع عرضها شهر نوفمبر المُقبل.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 comments